إلى متابعين صفحة نادي حيفا الثقافيّ الكرام على فيسبوك

 

إلى متابعين صفحة نادي حيفا الثقافيّ الكرام على موقع التواصل الاجتماعيّ “فيسبوك”

نودّ أن نلفت انتباهكم إلى أنّ صفحتنا تتعرّض منذ أيّام لهجومٍ متكرّر من قِبَل أشخاصٍ يرسلون بلاغاتٍ كاذبة وكيديّة إلى فيسبوك ضدّنا وضدّ منشوراتنا.

نتيجة لهذه البلاغات، يقوم فيسبوك بإرسال ملاحظاتٍ لنا، تُعيق تفاعل المتابعين مع صفحتنا، مثل منع التّعليقات أو حذفها مباشرةً بعد النّشر، مع إرسال رسالة للمعلّق تُفيد أنّ محتوى المنشور “غير مهمّ أو احتيالي”!

نُؤكّد لكم أنّ جميع منشوراتنا هادفة، وتخدم الأدباء والشّعراء والمثقّفين، ولا ننشر أي محتوى مسيء أو يهدف إلى إيذاء أي شخص.

نُدرك أنّ نجاحنا قد أثار حقد بعض الأشخاص الذين يسعون إلى تدمير ما بنيناه بعناءٍ وجهدٍ كبير، ونُؤكّد أنّنا لن نستسلم لهذه المحاولات البائسة، وسنستمرّ في تقديم محتوى هادف، يُثري السّاحة الثّقافيّة ويُسعد متابعينا.

وإلى كلّ الحاقدين من أعداء النّجاح نقول: لن تُثنينا هجماتكم عن رسالتنا السّامية، ستظلّ صفحتنا ومنشورتنا تنير دروب الثّقافة والمعرفة، ولن نسمح لكم بإطفاء نورها، وستُهزمون في النّهاية، وسيبقى نور الثّقافة عاليّا متوهّجًا، فصفحتنا هي منارة للأدباء والشّعراء والمثقّفين، وبوابتهم نحو عالمٍ من الإبداع والإلهام، وإن لم تعجبكم منشوراتنا، فأنتم أحرارٌ في عدم زيارة صفحتنا، ولا داعي لإزعاج أنفسكم برؤية ما لا يُسعدكم، فعالم الثّقافة واسع، ويمكنكم إيجاد ما يناسب ذوقكم في أماكن أخرى، ولا داعي لأن تحملوا الضّغائن تجاه أدباء ومثقّفين فقط لأنّهم لا يتوافقون مع مزاجكم.

ختاما: نطلب من متابعينا المخلصين مواصلة دعمهم لنا من خلال مشاركة منشوراتنا والتّعليق عليها، والتّكثيف من وضع إشارة اللايك، ونشكركم على صبركم وتفهّمكم، ونُقدّم لكم خالص شكرنا واحترامنا على دعمكم المتواصل لصفحتنا.

نادي حيفا الثقافيّ

شاهد أيضاً

صباح بشير: في متاهات الذّاكرة.. قراءة في رواية “ممرّات هشّة” للأديب د. عاطف أبو سيف.

  صباح بشير في متاهات الذّاكرة.. قراءة في رواية “ممرّات هشّة” للأديب د. عاطف أبو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *