نادي حيفا الثّقافيّ يكرّم الباحث الأستاذ إلياس خليل نصر الله

أمسية تكريميّة للباحث الأستاذ إلياس خليل نصر الله

في مساء الثّالث عشر من يونيو 2024، نظّم نادي حيفا الثّقافيّ أُمسية تكريميّة للباحث الأستاذ إلياس خليل نصر الله، وذلك بمناسبة إصدار كتابه “أزهار لفرح الدّنيا”.

شارك في الأمسية كلّ من: المربّي والباحث فوزي ناصر، الباحث سهيل مخول، والمهندس محمد رعد. وتولّت الشّاعرة سلمى جبران إدارة الأمسية وتقديم فقراتها.

افتتح الحفل مدير النّادي ومؤسّسه الأستاذ المحامي فؤاد مفيد نقّارة، بكلمة رحّب فيها بالحضور وبارك للمحتفى به، شكر المجلس المليّ الأرثوذكسيّ على رعايته لأمسيات النّادي، وأعلن عن النّشاطات القادمة، ودعا الجميع لحضورها.

في البداية، ألقى الأستاذ فوزي ناصر مداخلة شرح فيها عن محتوى الكتاب وأهميّته، وما بذله المؤلّف من جهود كبيرة لإخراجه إلى النّور.

تلاه الباحث سهيل مخول الذي قدّم مداخلته من خلال عارضة تقديميّة على شاشة العرض، حيث شرح الكثير عن أنواع الزهور المختلفة، مميّزاتها، وموطنها الأصلي. وأشاد بالجهد الكبير الذي بذله المؤلّف في جمع هذه المعلومات القيّمة.

بعد ذلك، فتح المهندس محمد رعد حوارا شيّقا مع الأستاذ الياس، تناول من خلاله محتوى الكتاب وطريقة جمع المعلومات، والصّعوبات التي واجهها المؤلّف أثناء بحثه وتحضيره للكتاب.

في الختام، قدّم كلّ من الأستاذ فؤاد نقّارة والسيّد جريس خوري درع النّادي التكريميّ للباحث إلياس خليل نصر الله تقديرا لجهوده. واختتمت الأمسية بكلمة للمحتفى به، شكر فيها النّادي، والحضور على مشاركتهم، وتحدّث باختصار عن كتابه.

 

KODAK Digital Still Camera

 

 

 

KODAK Digital Still Camera

 

KODAK Digital Still Camera

 

 

 

KODAK Digital Still Camera

شاهد أيضاً

نادي حيفا الثّقافيّ يحتفي برواية “ممرّات هشّة” للأديب عاطف أبو سيف

نادي حيفا الثّقافيّ يحتفي برواية “ممرّات هشّة” للأديب عاطف أبو سيف حيفا- 19 سبتمبر 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *